تنمية الخليل تسلم مركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين طروداً غذائية

تنمية الخليل تسلم مركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين طروداً غذائية

سلمت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل، ومكتب دورا الفرعي، اليوم الثلاثاء، طروداً غذائية وصحية وألعابا لمركز الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين.

وثمن مدير عام مديرية تنمية الخليل خالد طميزي، دور المركز في تقديم الخدمات لأبناء الأسر الفقيرة المسجلة لدى التنمية، وأضاف إن الزيارة تأتي بتوجيهات من وزير التنمية الاجتماعية احمد مجدلاني ، لرصد احتياجاتهم والتنسيق والتشبيك مع جميع المؤسسات الحكومية والأهلية لدعم صمودهم في ظل هذه الظروف الصعبة، بحسب وكالة وفا.

بدوره، أشار مدير مكتب فرعي دورا راشد عطاونة، إلى أهمية بذل جهد مشترك في دعم وتمويل المركز كي لتوفير عوامل الاستمرار والنجاح له. ودعا لمزيد من تكاتف الجهود الاجتماعية وخلق متطلبات الصمود الاجتماعي في ظل الأزمة التي تواجهها البلاد والتي تتطلب انفتاح أكثر وتجميع لكل الإمكانيات وترشيدها في الطرق الصحيحة التي تخدم الفئات الفقيرة.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل ممثلة بمديرها العام خالد طميزي، ورئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، ومديرة المركز مارسيل، حيث تم تقديم مساعدة لأبناء الأسر 43 اسرة فقيرة مسجلة لدى وزارة التنمية ممن يتلقوا خدمات من المركز ، وحضر اللقاء مدير مكتب حلحول عرفات الشوامر، ورئيس قسم الأسرة والطفولة مريم نصار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد