تردد قناة بابلي تولز على القمر نايل سات 2020 – مرفق رابط القناة بث مباشر

تردد قناة بابلي تولز على القمر نايل سات 2020 – مرفق رابط القناة

انطلق بث قناة بابلي تولز الفضائية السورية عام 2007 من مقرها الرئيس في لندن، وتجاوزت القناة المليونين مشترك واكتر من مليار مشاهدة عبر قانتها على اليوتيوب ومستمرة حتي الان لمديرها العام المخرج مؤيد الأطرش.

وأعلنت قناة بابلي تولز الفضائية السورية، عن تحديث تردد اشارة قناتها على القمر الصناعي النايل سات2020، جاء ذلك بعد تراود عدة شكاوي من المتابعين بتشويش واختفاء التردد عبر القمر الصناعي.

الجدير بالذكر ان قناة بابلى تولز الفضائية Publitools TV هي واحدة من قنوات الأغاني والفيديو كليب التي تبث في الشرق الأوسط عبر مدار قمر النايل سات وتبث في العالم أون لاين وعبر اجهزة الIPTV والمتخصصة بالأغاني المصورة ومتابعه أخبار نجوم الغناء العربي.

مرفق رابط القناة بث مباشر 

وتعرض القناه على شاشتها أحدث الأغاني والفيديو كليبات العربية وتعرض ايضا العديد من الأغانى الأجنبية والنشرات الفنية، وهي شركة إنتاج أيضا، حيث بدأت شركة بابلى تولز في عام 2010 كستديو صوت وقناة على اليوتيوب تجاوزت المليونين مشترك واكتر من مليار مشاهدة وتم اطلاق القناة عام 2016 ومستمرة إلى الآن.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم تردد الجديد 2020 للقناة وتردد قناة بابلي تولز Publitools TV 2020  وقناة اليوتيوب على قمر النايل سات 10810 أو 10815 أفقي معدل الترميز 27500 و معدل التصحيح 5/6، حيث لاقت بحث واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة جوجل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد