جوال

(شاهد) فرقة رقصة التابوت يعودون بفيديو جديد في ظل كورونا

قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى

قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى

لندن - سوا

استغل بنجامين إيدو، قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة، والتى ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة إلى حد كبير، فترة العزل المنزلي التى يقضيها داخل بيته فى بريطانيا، لعزف موسيقاه الخاصة التى يعزفها ورفاقه خلال تشييع الجنازات برقصة التابوت ذائعة الصيت.

وظهر بنجامين إيدو، فى شرفة منزله بالعاصمة البريطانية لندن، يوم أمس الاثنين،وهو يؤدي رقصة التابوت ويعزف الموسيقى الخاصة بها فيما يطل على شوارع عاصمة الضباب شبه الخالية تمامًا من السيارات والمارة بسبب قيود فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشارك قائد فرقة رقصة التابوت هذه المقطوعة الجديد من العزل المنزلى مع متابعيه بمقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

ويذكر أن رقصة التابوت الشهيرة انطلقت من خلال الجنازات فى غانا حيث يعد الأمر هناك بمثابة مناسبات اجتماعية مهمة للغاية، فيؤمنون بإرسال أحبائهم إلى مثواهم بفرح، ومقطع الفيديو المنتشر فى جميع أنحاء الإنترنت من غانا لأشخاص يرقصون وهم يحملون النعش من احدى مناطق غانا، والأشخاص الراقصون الذين يحملون النعش فى الجنازة يرتدون ملابس موحدة، وقفازات وأحذية مصقولة بشكل مثالى ودعاوى سوداء. حسبما أورد موقع "سكاي نبوز".