اتهام شاب بتنفيذ سطو مسلح على محطة وقود في مجد الكروم

الشرطة الاسرائيلية في الداخل المحتل - أرشيف

قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في حيفا ضد شاب (22 عامًا) من مجد الكروم بزعم ضلوعه في عملية سطو مسلّح على محطة وقود، وقد أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم إلى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدّه.

وأفادت الشرطة في بيانها حول تفاصيل القضية أنّه:"يوم 24.03.2020 تمّ استلام بلاغ في الشرطة حول تنفيذ عملية سطو على محطة وقود "ياعاد" في بلدة مجد الكروم، وعليه وصلت القوات إلى المكان وباشرت التحقيقات.

وتبيّن من التحقيقات أنّ المتهم وصل إلى محطة الوقود بسيارة خصوصية من نوع "فورد فوكوس" بدون لوحات ترخيص وكان جالساً بالمقعد الخلفي، ثم خرج من السيارة وركض نحو عامل في المحطة وقام بإلصاق مسدس على رأسه وسرق منه مبلغًا بقيمة 1760 شيكل، كما قام بإطلاق عيارات نارية على سقف محطة الوقود، وبعدها فرّ هاربًا من المكان"، وفق موقع كل العرب.

وأوضحت الشرطة أنّه "خلال التحقيقات، تمّ العثور على السيارة الضالعة بمنطقة مفتوحة في القرية، ولاحقًا تمّ التوصل الى المشتبه واعتقاله لمدة 12 يومًا، ولاحقاً أطلق سراحه بشروط مقيّدة عبر المحكمة.

جدير بالذكر أنه ومع  تقدّم سير التحقيقات تمّ اعتقال الشاب مجددًا يوم 18.05. وبعد انتهاء التحقيقات وتشكيل قاعدة أدلة ضد المتهم، قدّمت النيابة العامة لائحة إتهام ضده مرفقة بطلب تمديد اعتقال، يوم 01.06، وذلك للمحكمة المركزية في حيفا وتنسب له فيها تهم: السطو، حمل وحيازة سلاح وذخيرة، وإطلاق رصاص من سلاح".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد