بالصور: لماذا الشعب السعودي يرفض إليسا (شاهد)

إليسا

أطلق النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الثلاثاء1، حملة بعنوان الشعب السعودي يرفض إليسا، وذلك بعد إعلان قناة روتانا عن حفل مرتقب للفنانة اللبنانية عبر شاشتها الفضائية ومنصة شاهد.

وأعلنت قناة روتانا أن موعد حفل إليسا على شاهد vip  مباشرة سيكون يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، فيما عارض الناشطون هذا الاختيار، وطالبوا بتغييرها بمطربة أخرى.

وبحسب المصدر ذاته، فإن حفل إليسا القادم تطلقه هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع روتانا، الأمر الذي أشعل غضبا واسعا؛ حيث استذكر النشطاء السجال الذي دار بينها ورئيس الهيئة تركي آل شيخ سابقا.

ويوم الخامس والعشرين من شهر أيلول العام الماضي، وقع صدام كلامي كبير بين إليسا وتركي آل شيخ، وذلك بعدما طلب أحد معجبيها بالغناء في السعودية، لكنها ردت بطريقة حادة، قبل أن يتدخل المستشار السعودي ويهاجمها.

وشارك الناشط سلطان القرني في الحملة الرافضة للفنانة اللبنانية، حيث كتب عبر حسابه في تويتر: أجر إليسا 100ألف دولار تتوقعون من راح يدفع لها واحنا في حالة تقشف وزيادة ضرائب وإلغاء حساب المواطن.

وقالت ناشطة أخرى تدعو "لولو": عند هيئة الترفية، الإساءة للوطن تحصل مقابلها على استضافة وتكريم وتقريب وبتكون من نخبة شباب الوطن بعد، في إشارة إلى الخلاف السابقة مع المطربة اللبنانية الشهيرة.

وغرد أبرز المؤثرين في السعودية بموقع تويتر حول قضية حفل إليسا بدعم من هيئة الترفيه، حيث انقسموا ما بين مؤيد لظهورها على قناة روتانا مجددا؛ لأنها تمتلك شعبية واسعة، ورافض للأسباب المذكورة سابقا.

EZbdzRiWAAYHDAL.jpg
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد