جوال

رابط تقديم رياض الاطفال 2021 القاهرة وجميع المحافظات

التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠

التقديم لرياض الاطفال ٢٠٢٠

القاهرة - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم المصرية، يوم الاثنين، رابط تقديم رياض الأطفال 2021 في القاهرة وجميع محافظات مصر، مشيرة إلى استمرار استقبال طلبات التسجيل حتى نهاية الشهر الجاري.

وقالت وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي إن رابط تسجيل رياض الأطفال 2021 في القاهرة وكل المناطق، تم تفعيله حتى الثلاثين من شهر حزيران الحالي، داعية الأهالي إلى التقديم لأبنائهم.

وشددت التربية إلى السن القانوني لتسجيل الطلاب في رياض الأطفال هو من 4 إلى 5 أعوام و11 شهرا و29 يوما، منوهة إلى أنه لن يتم استلام أوراق من الأهالي خلال أيام التسجيل وتقديم الطلبات.

وبينت أنه سيتم إعلان نتائج طلبات رياض الأطفال خلال الفترة المقبلة بعد الإنتهاء من الاستلام والتقديم، محملة أولياء الأمور المسؤولية القانونية حال وضع معلومات غير صحيحة خلال التسجيل.

رابط تسجيل رياض الأطفال 2021 (اضغط هنا)

وأكدت التربية أنه بإمكان الطلبة الذين رجعوا من خارج مصر تقديم طلب استثناء والتسجيل رسميا في وقت لاحق، وكذلك إذ تعرض إلى حادث مُبرر أو أي مشكلة خارجة عن إرادته قد تواجهه.

وبحسب التعليم المصرية، فإن مدارس المستقبل الرسمي لا تخضع لسكن الطلبة، في حين التجريبية تأتي ضمن المعايير الخاضعة لمكان الإقامة حاليا في القاهرة وغير من المناطق والمحافظات.

يُذكر أن تقديم رياض الأطفال 2021 في القاهرة يتم هذا العام عبر منصة إلكترونية بشكل استثنائي، وذلك من أجل حفظ سلامة الطالب وأولياء الأمور وتخفيف مشقة الطريق عنهم وتجنب التجمع في مديريات التعليم.