بالصور: فرح أخت محمد رمضان يشعل مواقع التواصل - ألبوم صور

فرح أخت محمد رمضان

نشرت مصادر إعلامية مصرية، اليوم الاثنين، صور فرح أخت محمد رمضان الفنان المصري الشهير، الذي أقيم في فيلا بالعاصمة القاهرة الليلة الماضية، بحضور أسرة العريس والعروسة.

ولم يستمر حفل زفاف إيمان شقيقة محمد رمضان على الشاب حسام حامد أكثر من أربع ساعات، حيث حضرت الشرطة إلى المكان بعدما تلقت شكوى تفيد بوجود اختلاط وعدم التزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا .

وكان حسام حامد قد عقد قرانه على إيمان رمضان، خلال شهر رمضان المبارك، في منزل والده، بحضور العائلتين، لكن مع غياب محمد رمضان الذي انشغل في تصوير أحداث مسلسل البرنس الذي عُرض مؤخرا.

وأثارت الصور التي نشرها موقع اليوم السابع، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الحضور في بعض اللقطات، مرتدين الكمامات، في حين يبدون في أخرى دونها وبعيدين عن الإجراءات الاحترازية.

وفي سياقٍ متصل، نقلت صحيفة الشروق عن مصادر أمنية قولها إن الشرطة توجهت إلى مكان حفل زفاف أخت محمد رمضان، وأوقفت الاحتفال، قبل أن تصطحب أصحابه إلى التحقيق في أحد الأقسام بالقاهرة.

وبحسب المصادر، فإن الشرطة تلقت بلاغا بإقامة الحفل دون إجراءات وتدابير وقائية من مرض كوفيد 19، ثم حضرت إلى المكان واستدعت أصحابه، قبل أن يتم الإفراج عنهم بعد التأكد مع التزامهم بالتعليمات.

وفي سياقٍ متصل، قدم عدد من الممثلين، التهاني والتبريكات إلى أخت الفنان محمد رمضان بطل مسلسل البرنس وعائلتها، وتمنوا للزوجين دوام السعادة والأفراح والاستقرار، في الفترة القادمة التي تتطلب العناية بالنفس.

فرح أخت محمد رمضان (23).jpg
فرح أخت محمد رمضان (24).jpg
فرح أخت محمد رمضان (22).jpg
فرح أخت محمد رمضان (21).jpg
فرح أخت محمد رمضان (19).jpg
فرح أخت محمد رمضان (17).jpg
فرح أخت محمد رمضان (16).jpg
فرح أخت محمد رمضان (13).jpg
فرح أخت محمد رمضان (12).jpg
فرح أخت محمد رمضان (11).jpg
فرح أخت محمد رمضان (10).jpg
فرح أخت محمد رمضان (9).jpg
فرح أخت محمد رمضان (5).jpg
فرح أخت محمد رمضان (4).jpg
فرح أخت محمد رمضان (2).jpg
فرح أخت محمد رمضان (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد