بالفيديو والصور: بعد إعلان إسلامهما.. طرد زوجة مصارع نمساوي من وظيفتها

بسبب إسلامها والحجاب.. طرد زوجة مصارع نمساوي من وظيفتها

أعلن المصارع النمساوي فيلهلم أوت، الذي أشهر إسلامه مؤخرًا، أن زوجته خسرت عملها ووظيفتها على إثر اللحاق به في اعتناق الدين الإسلامي وارتداء الحجاب، منددًا بالطريقة التي بدأ الناس يتعاملون بها مع عائلته بعد الاسلام.

وقال فيلهلم، الذي طلب بعد إشهار إسلامه مناداته باسم "خالد"، في تدوينة على صفحته في موقع "فيسبوك" حملت عنوان "زوجتي خسرت عملها بسبب غطاء الرأس!": "اليوم تم طرد زوجتي لأن الحجاب لا يناسب العمل الذي تقوم به، كانت مديرة بار في مركز ترفيهي". وفق موقع روسيا اليوم.

وتابع: "اتصل بي المدير وقال إن بإمكانها الاستمرار في العمل مؤقتا حتى تجد عملا آخر. ولكن زوجتي قررت قطع علاقتها نهائيا بالعمل. ربما هذه إشارة من الله تعالى على أن الوظيفة خاطئة، وهي ستستمر بارتداء الحجاب، لأن هذا يُشعرها بالفخر".

واستنكر فيلهلم تغير طريقة تعامل الناس مع عائلته منذ إشهار إسلامها، لافتًا إلى أنهم أصبحوا خائفين من أن تصبح العائلة متطرفة، منوها بأن الحقيقة "نحن من يخشى أن يصبح المجتمع متطرفا اتجاهنا".

يشار إلى أن المصارع النمساوي أكدت مسبقًا أن فترة الحجر الصحي والمكوث في المنزل، بسبب تفشي فيروس كورونا ، كانت سببًا في التعرف أكثر على معاني الإسلام .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد