بعد قرار استئنافه

أصوات المشجعين حاضرة .. مواعيد مباريات أول جولتين بالدوري الإسباني

مواعيد مباريات أول جولتين بالدوري الإسباني

نشرت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، مواعيد مباريات أول مرحلتين من المسابقة وأوقات انطلاقهما، وذلك بعد فترة توقف المسابقة لمدة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتقرر استئناف الموسم في 11 يونيو الحالي، حيث يلتقي إشبيلية مع ضيفه وجاره اللدود ريال بيتيس في ديربي مدينة أشبيلية.

في حين يلتقي برشلونة (حامل اللقب) مع مضيفه مايوركا يوم السبت 13 يونيو، قبل 24 ساعة من لقاء ريال مدريد (الوصيف) مع ضيفه إيبار، حيث تقام جميع المباريات خلف أبواب مغلقة بسبب الوباء.

وتنطلق مباريات المرحلة التالية يوم الاثنين 15 يونيو، حيث يستضيف برشلونة فريق ليجانيس يوم 17 من الشهر نفسه، في حين يلتقي ريال مدريد مع ضيفه فالنسيا، علما بأن الفريق الملكي سيخوض مباراتيه على ملعب (ألفونسو دي ستيفانو)، الذي يجري عليه تدريباته. وفق مصر العربية

كما سيبث الدوري الاسباني أصوات المشجعين في جميع أنحاء العالم في الدقيقة 20 من عمر المباريات كجزء من مشروع "تصفيق إلى ما لا نهاية".

وصرح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني لموقع (موفيستار) الالكتروني "أنصار المدرجات يكملون كرة القدم لكن الآن وبسبب أسباب خارجة عن سيطرتهم فلن يتمكنوا من التواجد هناك".

وأوضح تيباس "لقد أنشأنا تلك المبادرة لمساعدة المشجعين ليكونوا جزءا من عودة الدوري الإسباني وأيضا كفرصة لهم لإظهار دعمهم لأبطال جائحة فيروس كورونا".

وأضاف رئيس الرابطة "نريدهم أن يشعروا بأنهم قريبون من فرقهم، حتى لو لم يتمكنوا من التواجد في الملاعب لمؤازرتهم، وحتى يشعر اللاعبون بدعم جماهيرهم".

يذكر أن برشلونة، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، يتربع على صدارة البطولة برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منافسه العتيد ريال مدريد، قبل 11 مرحلة على نهاية المسابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد