صورة: صورة تؤكد إصابة ثامر الدخيل بوراشد بفيروس كورونا (شاهد)

ثامر الدخيل

أكدت مصادر طبية رسمية، اليوم الأحد 31 مايو 2020، إصابة الإعلامي الكويتي تامر الدخيل بوراشد بفيروس كورونا ، وذلك بعد خروج نتيجة الفحص الذي خضع له قبل نحو 24 ساعة.

وقال ثامر الدخيل في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر: لله الحمد من قبل ومن بعد، تبلغت قبل قليل بإيجابية نتيجة المسحة التي أجريتها مساء أمس، مؤكدا أنه بات ضمن مصابي كورونا.

وأضاف الدخيل: عليه أصبحت رسميا من ضمن المصابين بفيروس كورونا، ولله الحمد لم تظهر علي أي أعراض نهائيا، موضحا أنه رغم التزامه بالاحتياطات إلا أنه يرجو من جميع من خالطهم الأيام الماضية، بعمل مسحة للاطمئنان.

وأورد الدخيل، صورة وصلته على هاتفه من وزارة الصحة الكويتية، تؤكد فيها أن نتيجة فحص كوفيد 19 إيجابية، داعية إياه إلى الالتزام بالعزل المنزلي وفق التعليمات ومراجعة مركز مساعد الصالح الصحي خلال 24 ساعة.

وكان ثامر الدخيل قد نشر أمس مقطع فيديو على تويتر، يخضع خلاله لفحص فيروس كورونا أثناء تواجده داخل سيارته المغلقة بشكل كامل، حيث يظهر أحد الأطباء يرتدي ملابس وقائية يسحب منه عينة رذاذ.

وظهر الإعلامي الدخيل، في الفيديو الذي تداوله النشطاء، بحالة صحية جيدة، وكتب حينها: تم أخذ المسحة بنجاح وللأمانة الموضوع أسهل مما كنت أتخيل، ودعواتكم تكون النتيجة سلبية.

ووجه الدخيل، الشكر لكل من الأطباء، فهد القملاس وراضية المذكوري، بالإضافة إلى جميع طواقم الصفوف الأولى سواء الكويتيين أو الوافدين، في حين تلقى كلمات الدعم والإشادة من متابعيه.

image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد