جوال

رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2020 في العراق

رابط تحديث بيانات المتقاعدين

رابط تحديث بيانات المتقاعدين

العراق - سوا

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية في الجمهورية العراقية، اليوم الأحد 31 مايو 2020، رابط تحديث بيانات المتقاعدين في العراق؛ من أجل تحديث قاعدة المعلومات الخاصة بهم؛ قبل صرف الرواتب التقاعدية.

وقالت هيئة التقاعد الوطنية في تصريح صحفي اطلعت (سوا) عليه، إنه على المتقاعدين وورثتهم الدخول إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بها؛ من أجل تحديث بياناتهم بشكل عاجل؛ لصرف الراتب قريبا.

وشددت الهيئة على ضرورة إتمام جميع خطوات إدخال البيانات المحدثة سواء عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، دون الحاجة للخروج من المنزل؛ خشية على حياتهم بسبب فيروس كوفيد 19.

رابط تحديث بيانات المتقاعدين اضغط هنا

وذكرت أن خصصت الرابط المرفق؛ من أجل التسهيل على المتقاعدين؛ كون الذهاب إلى مقراتهم في المحافظات العراقية تتطلب اختلاطا وعناءً قد يؤدي إلى متاعب صحية لهم في الفترة الحالية.

ولفتت هيئة التقاعد إلى حرصها على قيام جميع الورثة والمتقاعدين، بتحديث البيانات سريعا؛ حتى يتسنى لها صرف راتب شهر يونيو القادم لهم، متمنية السلامة لجميع المتعاقدين والمستفيدين.

وكانت هيئة التقاعد الوطنية برئاسة أحمد عبد الجليل الساعدي، قد فتحت أبوابها مؤخرا، بعدما انتهت إجازة عيد الفطر المقدرة بثلاثة أيام فقط؛ كي يتسنى لها خدمة المتقاعدين في كل المدن العراقية.

يُذكر أن هيئة التقاعد الوطنية، قبل نشر رابط تحديث بيانات المتقاعدين، تفرض تدابير للوقاية من مرض كورونا داخل فروعها ومقراتها بجميع المدن، إذ يستقبل الموظفون العاملين فيها، المراجعين، بلباس وقائي رسمي؛ لضمان سلامتهم.