بالصور: الثانية خلال ساعات.. إصابة الاعلامية المصرية ريهام السهلي بكورونا

الثانية خلال ساعات.. إصابة الاعلامية المصرية ريهام السهلي بكورونا

كشفت مصادر مصرية اليوم الأحد، عن تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف مذيعات قناة "اكسترا نيوز"، حيث أعلن عن إصابة مقدمة برنامج المواجهة الإعلامية ريهام السهلي بعد ساعات من إعلان زميلتها في نفس القناة آية عبد الرحمن العدوى بالفيروس.

IMG-20200531-WA0039_155221_original.jpg
 

وأعلن رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير مصطفى زمزم، عصر اليوم عن إصابة ريهام السهلى، مقدمة برنامج المواجهة بقناة اكستر نيوز بفيروس كورونا المستجد. وفق اليوم السابع.

وأضاف زمزم في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الأصدقاء، ريهام السهلي وأيه عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمي البرامج بقناة اكسترا نيوز، ألف سلامة عليكم وبإذن الله تقوموا بالسلامة من هذا الفيروس اللعين وربنا يحافظ علينا جميعا وعلى بلدنا".

628020-Capture.png
 

يشار إلى أن الإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، أعلنت إصابتها بفيروس كورون صباح اليوم، راجية الشفاء العاجل والعودة إلى الشاشة قريبًا.

وكتبت، آيه عبر حسابها على فيس بوك، قائلا:" الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

maxresdefault (3).jpg
 

وتشهد مصر ارتفاعًا كبيرًا بعدد إصابات فيروس كورونا القاتل، حيث سجلت أكثر من 23 ألف إصابة مؤكدة فيما تخطى عدد الوفيات الأكثر 5500 وفاة، وفق وزارة الصحة المصرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد