كورونا يدفع بشركة طيران الإمارات لتسريح عدد من موظفيها

كورونا يدفع بشركة طيران الإمارات لتسريح عدد من موظفيها

كشفت شركة طيران الإمارات، اليوم الأحد، عن قيامها مؤخرًا بتسريح عدد من موظفيها نتيجة انعكاس تداعيات فيروس كورونا على قطاع الطيران حول العالم، واصفةً إجراءها بالاضطراري بعد مراجعة كافة السيناريوهات وتعهدت بمعاملتهم بطريقة عادلة.

من جهته قال المتحدث باسم الشركة في بيان عبر حسابه في تويتر: "على الرغم من العودة التدريجية لتشغيل رحلاتنا في هذه الأوقات الصعبة وضمن إطار من الالتزام التام بالإجراءات الوقائية، تبقى حقيقة أن الجائحة العالمية لفيروس كوفيد-19 تركت آثارا سلبية عميقة على كثير من القطاعات الاقتصادية حول العالم". وفق موقع روسيا اليوم.

ولفت المتحدث إلى أنه "على الرغم من القيام بكل ما هو ممكن للحفاظ على كافة أعضاء الفريق (الشركة) وبعد مراجعة كافة السيناريوهات المحتملة، كان من المحتم اتخاذ قرار بالغ الصعوبة بإنهاء خدمات مجموعة من أعضاء فريقنا".

وتابع المتحدث: "ومع صعوبة القرار الذي تم اتخاذه، نؤكد التزامنا بالعمل بقصارى جهدنا للحفاظ على جميع موظفينا كلما كان ذلك ممكناً، كما إننا سنعمل على تقديم مختلف أوجه الدعم المتاحة لكل الموظفين المتأثرين والاهتمام بهم بكل السبل المتاحة، فيما سنواصل تقييم الوضع للتكيف مع هذه المرحلة".

وكانت وكالة "رويترز" أفادت بأن شركة طيران الإمارات سرّحت طيارين متدربين وموظفين من طواقم الطائرات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد