بالصور: إصابة الإعلامية آية عبدالرحمن مذيعة إكسترا نيوز بفيروس كورونا (صور)

آية عبد الرحمن

أكدت مصادر رسمية مصرية، اليوم الأحد 31 مايو 2020، إصابة الإعلامية آية عبد الرحمن مذيعة قناة إكسترا نيوز بمرض فيروس كورونا . بحسب ما نقله موقع صحيفة اليوم السابع.

وذكرت آية عبد الرحمن عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفحوصات أثبتت إصابتها بفيروس كوفيد 19، مشددة على ثقتها بقدرتها في التغلب على هذا المرض.

EZWkkpPXgAA8Qzt.jpg

وطلبت آية عبد الرحمن من متابعيها في المنصات الاجتماعية، الدعاء لها بصدق من القلب؛ لتتمكن من تخطي هذه الوعكة الصحية، والعودة إلى الشاشة. حيث تفاعل متابعوها مع هذا الخبر بالدعاء لها وتشجيعها.

من جانبه، أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن أمنياته بالشفاء السريع والعاجل لزميلته آية عبد الرحمن، داعيا الله أن يشفيها من فيروس كورونا الذي أصيبت به اليوم. وفق ما أورده موقع صدى البلد.

وكتب أحمد موسى عبر فيسبوك : "دعواتي بالشفاء العاجل للزميلة الاعلامية آية عبد الرحمن والتي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا وامنياتي لها بالشفاء العاجل وأن نراها قريبا على شاشة إكسترا نيوز".

وتمتلك الإعلامية آية عبد الرحمن شعبية واسعة في مواقع التواصل من مصر وخارجها، حيث كانت دائمة الظهور عبر قناة إكسترا نيوز، وقدمت العديد من المناسبات الرسمية على التلفزيون المصري الرسمي.

EZWmJpAXQAEqNzA.png
EZWmwPaWsAAW7gE.jpg
EZWkPy-WsAA1dow.jpg
EZWiP4CXkAAmLeR.jpg
EZWiP2YXkAIFBdj.jpg
EZWfkHlXQAE6EGq.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد