النائب الغول يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في غزة

النائب في المجلس التشريعي فرج الغول

تفقد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة المستشار محمد فرج الغول لجان امتحانات الثانوية العامة في مدرستي سعاد الصباح وعلي بن ابي طالب بمدينة غزة.

جاء ذلك بمشاركة وفد حكومي يترأسه محمد عوض و زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، و أيمن اليازوري الوكيل المساعد للتعليم العالي، ونواب المجلس التشريعي النائب يوسف الشرافي والنائب عبد الرحمن الجمل وعدد من المسؤولين.

وأشاد النائب الغول خلال كلمته في مؤتمر انطلاق امتحانات الثانوية العامة بجهود وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع كافة الوزارات والمؤسسات التي هيأت لأبنائنا الطلبة أجواء امتحانات الثانوية العامة.

كما وطالب في بيان وصل سوا أن تتوحد كل الجهود في الضفة وغزة لمحاربة المشروع الصهيوني الذي يحاول أن يبسط سيطرته على كل فلسطين في احتلال جديد بتطبيق صفقة القرن وضم الأراضي الفلسطينية لخلق وقائع جديدة في القدس .

ودعا الطلبة إلى المزيد من التفوق الباهر الذي يحصدوا به المراتب العليا، رغم كل الظروف المحيطة من حصار وإجراءات كورونا إلا أن الشعب الفلسطيني قادر أن يرسم المستقبل الأفضل.

وأكد أن المجلس التشريعي اطلع على كافة الإجراءات والخطط التي أعدتها لجنة المتابعة الحكومية وكيفية تنفيذها بالشكل المطلوب مثلما هو منسق مع كل الوزارات.

ووجه التحية للعاملين في وزارة التربية والتعليم والداخلية والصحة ولجنة المتابعة الحكومية على هذا العمل الطيب الذي يقومون به خدمة لأبنائنا الطلبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد