جوال

شاهد: نجل الفنان حسن حسني يكشف حقيقة وصية والده

شاهد: نجل الفنان حسن حسني يكشف حقيقة وصية والده

شاهد: نجل الفنان حسن حسني يكشف حقيقة وصية والده

القاهرة - سوا

قال هشام حسن نجل الفنان المصري الراحل، حسن حسني، في تصريحات تلفزيونية، إن والده لم يترك أي وصية، لأنه كان يعتبر حب الناس هو ثروته الحقيقية، مشيرا أن شائعات الوفاة التي كانت تطلق عليه تزعجه كثيرا، وكانت تشعره أن الناس سئمت ومن وجوده.

وافادت وسائل محلية مصرية اليوم الأحد 30 مايو 2020، أن الفنان حسني نقل الى مستشفى "دار الفؤاد" بعد أنه شعر بألم في صدره يوم الجمعة، لإجراء عملية قسطرة في القلب، لكنه توفي بعدها بـ5 ساعات.

وفي ذات السياق، أكد نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، أنه لن يقام عزاء لحسن حسني، ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس " كورونا " المستجد، وتطبيق سياسة "التباعد الاجتماعي".

ونعت نقابة المهن التمثيلية الراحل عبر صفحتها بموقع فيسبوك، وكتب عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية: "تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير، حسن حسني، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

الجدير بالذكر ان الفنان المصري الكبير حسن حسني توفي صباح يوم أمس عن عمر يناهز 89 عاما، إثر نوبة قلبية حادة، وفارق على إثرها الحياة، كما نعاه الآلاف من الفنانين والمطربين، حيث شارك الفنان حسني في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية برفق الزعيم عادل إمام.