برج الفيصلية في الرياض يشهد حدثا غير مسبوقا

برج الفيصلية

عبّر مئات الآلاف من النشطاء في السعودية، عن غضبهم بعدما تدالوا خبرا يتحدث عن اتفاق مجموعة مثليين على التجمع عند برج الفيصلية في الرياض العاصمة السعودية، خلال الساعات المقبلة.

وأفاد موقع (we heard rumors) بأن هناك أنباء تشير إلى أن مجموعة من المثليين السعوديين، اتفقوا للتجمع في الرياض؛ من أجل رفع علمهم عند الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين 1 يونيو 2020.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه حال تم رفع علم المثليين في الرياض غدا، سيكون ذلك التجمع الأول لهم في السعودية. في وقت دعا ناشطون إلى التصدي لهم ومنعهم من القيام بتلك الخطوة غير المسبوقة.

وعلقت إحدى الناشطات في تويتر، على ذلك، قائلة: لا يستغرب مثل هذه الكذبات الواضحة والتي يدرك أصحابها انهم لا يجرؤون على فعلها، لا من السلطات، ولا من أهل الرياض المعروف عنهم حميتهم وغيرتهم على دينهم.

واستدركت الناشطة السعودية: لكن المستغرب فعلا أن تروج حسابات شهيرة مثل هذه الأمور دون الخشية على سمعتها من الكذب فهو التمني ولا شيء غير التمني. بحسب ما كتبت.

ويُمثل برج الفيصلية، أهمية كبيرة لدى سكان الرياض خاصة والسعودية عامة، إذ يُعتبر من أبرز المعالم التي تُميز المدينة، ويأتي إليه الناس من مختلف المناطق، من أجل الإطلاع على جمال تصميمه ومنظره الرائع.

ويعتبر برج الفيصلية، أحد أبرز المباني في حي العليا بالرياض، إذ يتكون من 30 طابقا على مساحة 55 ألف متر مربع، حيث جرى افتتاحه يوم الرابع عشر من شهر مايو/آيار 2000 بتكلفة بلغت أكثر من 900 مليون ريال

EZViawDXQAAFbTC.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد