جوال

حقيقة إصابة الفنانة المصرية دينا الشربيني بفيروس كورونا - شاهد

حقيقة إصابة الفنانة المصرية دينا الشربيني بفيروس كورونا

حقيقة إصابة الفنانة المصرية دينا الشربيني بفيروس كورونا

القاهرة - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر إصابة الفنانة المصرية دينا الشربيني بفيروس كورونا المستجد بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي، فيما ردت الفنانة الشربيني على هذه الإشاعات عبر قناة إم بي سي مصر في برنامج مين يكون.

جاء ذلك بعد الانتهاء من تصوير مسلسلهما في السباق الرمضاني 2020، حيث طمأنت دينا الشربيني جمهورها على صحتها، وأضافت: "أستاذة رجاء أحسن، وأطمئن عليها يوميا صباحا ومساء، وربنا يقومها بالسلامة والناس التي لا تعرفها فهي أفضل شخصية عرفتها في حياتي، والناس تكن لها كل الحب، كما أنها أزمة وستمضي وعلى الجميع أن يأخذ حذره والفنانة رجاء الجداوي، نفسها تطلب مني أن أحذر كل القريبين مني أن يأخذوا كافة الاحتياطات".

وأضافت: "الفنانة رجاء الجداوي كانت عاملة كل الاحتياطات التي كان من المفترض أن تنفذ، ولكنه قدر الله ولازم كلنا ندعي لبعض ويا رب البلاد كلها تكون في أمان وربنا يحفظنا".

وتابعت: "كنت خايفة على الناس حولي حتى أستاذة رجاء كانت كويسة لآخر لحظة، ويارب تظل دائما بصحة جيدة، ولم نطمئن سوى بعد الفحص، وعزلنا نفسنا ونعمل الإجراءات المفروض اتباعها لنتأكد من سلامتنا".

بدأت الفنانة دينا الشربيني حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن.