جوال

أسعار شقق مشروع بشاير الخير 3 في مصر

أسعار شقق بشاير الخير 3

أسعار شقق بشاير الخير 3

مصر - سوا

كشفت مصادر محلية مصرية، يوم السبت 30 مايو 2020، عن أسعار شقق بشاير الخير 3، التي قد يتم الإعلان عن بيعها خلال الفترة القريبة القادمة، من خلال منصات العقارات المختلفة.

وقالت المصادر المحلية إن سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 92 مترا، في مشروع بشاير الخير 3 خلال الفترة الراهنة، يقدر بحوالي 320 ألف جنيه مصري، مؤكدة عدم وجود شقق معروضة للبيع حاليا.

وأكدت عدم وجود إعلانات أو معلومات حول الشقق السكنية المعروضة للبيع في بشاير الخير 3، لافتة إلى أنه تم بيع معظم المحلات والمولات، في الأسابيع الماضية، للراغبين في ذلك.

وأضافت المصادر: إذا كان هناك جزء لم يتم بيعه فإن تفاصيله سوف تكون فى المنطقة الشمالية العسكرية، موضحة أن المناطق التى سيتم نقلها بنسبة 100% هى مأوى الصيادين ونجع أسو ونجع الألمنيوم.

وتابعت: باقي المناطق التى تم الإعلان عنها منذ بداية المشروع أنها ستنقل لبشاير الخير 3، لا يوجد أي معلومات مؤكدة عن نقلها من عدمه، موضحة أن مساحة الوحدات السكنية متساوية من 90 إلى 92 مترا.

وأشارت إلى عدم وجود مواعيد محددة لبدء نقل السكان، إلا أن محافظ الاسكندرية، صرح مؤخرا بأنه سيتم البدء في ذلك بأقرب وقت ممكن، كون كل الوحدات جاهزة على التسليم للمستفيدين.

وحذرت المصادر من أن بعض الأشخاص يستغلون الوضع، وعدم دراية المواطنين بتفاصيل مشروع بشاير الخير، وقاموا بعمل إعلانات على الصفحة عن عمل صحة توقيع للعقود، لذا يجب الانتباه.