جوال

107 وفيات بين الجاليات

تسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا لمواطنة فلسطينية في السعودية

تسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا لمواطنة فلسطينية في السعودية

تسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا لمواطنة فلسطينية في السعودية

رام الله - سوا

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين بتسجيل حالة وفاة جديدة، مساء السبت، في صفوف جاليتنا في المملكة العربية السعودية للمواطنة باسمه حامد عطوه أبو لبن (70 عاماً)، بسبب فيروس كورونا .

وبوفاة المواطنة أبو لبن، يرتفع عدد الوفايات في صفوف جاليتنا في دول العالم إلى 107 حالات، والإصابات إلى 1750، بحسب وكالة وفا.

وكانت وزارة الخارجية، قد أعلنت في تقريرها اليومي مساء السبت، بتسجيل 4 حالات وفاة بصفوف جالياتنا في دول العالم ما يرفع العدد إلى 106 حالات، و29 إصابة بفيروس كورونا، ما يرفع الإصابات إلى 1750.

وأشارت إلى أنه تم تسجيل حالتي وفاة في قطر، ووفاة في أميركا، ووفاة في السعودية)، إضافة إلى 18 إصابة في قطر، و5 إصابات في أميركا، و6 إصابات لأطباء في البرازيل، و934 حالة تعافي (81 في قطر، 3 في أميركا) في صفوف جالياتنا في العالم.

اقرأ/ي أيضا.. الخارجية: 4 وفيات و 29 إصابة جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية

وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى قطر بتسجيل حالتي وفاة لكل من المواطنة الهام محمد صلاح أبو جهل 49 عاما، والمواطن فرحان احمد دلول 84 عاما، فيما سجلت 18 إصابة جديدة ليرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 4276 منها في العناية المركزة، وتم تسجيل 81 حالة تعافي جديدة ما يرفع عدد حالات التعافي إلى 171 حالة.

كما أفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة بتسجيل حالة وفاة جديدة للمواطن وائل إبراهيم موسى أبو عاقلة (55 عاما)، ليرتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية في  الولايات المتحدة إلى 53 وفاة، وتسجيل 5 إصابات: 2 في أوهايو، و1 في ميتشغن، و1 في نيوجيرسي، و1 كنتاكي ليصبح عدد الإصابات 786 اصابة، وتم تسجيل 3 حالات تعافي جديدة بحيث يرتفع عدد حالات التعافي إلى 303.

وأوضحت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية أنه تم تسجيل حالة وفاة جديد بصفوف الجالية للمواطن غسان عجوة (64 عاما)، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 13، فيما لم يتم تسجيل اية إصابة جديدة ليبقى عدد الإصابات 41، ويبقى عدد حالات التعافي 7.

وأفادتنا سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل بتسجيل 6 إصابات جديدة لأطباء من أبناء الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 35، ويبقى عدد حالات التعافي 19 حالة، فيما لم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة لتبقى حالة الوفاة السابقة في صفوف الجالية في البرازيل.