جوال

صور .. خبر وفاة رجاء الجداوي يشعل مواقع التواصل

وفاة رجاء الجداوي

وفاة رجاء الجداوي

السعودية - سوا

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر ناشطون خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي، رغم إعلان الجهات الفنية والطبية المختصة، عدم صحته منذ أن أصيبت بمرض فيروس كورونا في الإسماعيلية.

وأورد نشطاء في تويتر وفيسبوك، صورة للممثلة المصرية أثناء تواجدها في مستشفى بالإسماعيلية، كُتب عليها: وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي إثر تعرضها لمرض كورونا، دون تأكيد أو مزيد من التفاصيل.

بدورها، أعلنت نقابة الفنانين المصرية، أن جميع الأخبار المتناقلة حول وفاة رجاء الجداوي ليست صحيحة، إنما شائعات، داعية النشطاء إلى التوقف عن بثها وإثارة الخوف في قلوب أهلها ومحبيها من المتابعين.

وأصبحت الفنانة رجاء الجداوي، حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تأكيد إيجابية نتيجة فحص كوفيد 19 الذي أجرته، بعد مخالطتها العديد من الشخصيات الفنية البارزة في مصر.

وأرسل العشرات من الفنانين في الوطن العربي، برقيات تشجيعية للممثلة رجاء الجداوي؛ معبرين فيها عن دعمهم اللا محدود لها؛ من أجل تخطي هذه الأزمة الصحية العامة، التي لا تزال تُخيم على العالم أجمع.

وتأتي الأخبار حول رجاء الجداوي، في وقت فقد الفن المصري خاصة والعربي عامة، الفنان حسن حسني، الذي رحل في وقت مبكر صباح هذا اليوم؛ جراء وعكة صحية مُباغتة، لم تُمهله كثيرا حتى فارق الحياة.

وتباينت تعليقات النشطاء في المواقع الاجتماعية، ما بين الترحم على حسن حسني واسترجاع ذكرياته وأفضل أفلامه ومسلسلاته، وعلى الجانب الآخر تمني الشفاء العامل للممثلة الجداوي التي تبدو حالتها جيدة.