جوال

سبب وفاة اخو نجوى الكبيسي

نجوى الكبيسي

نجوى الكبيسي

قطر - سوا

نشرت مصادر إعلامية عربية، اليوم السبت، سبب وفاة شقيق نجوى الكبيسي الفنانة القطرية، وذلك مع قرب إحياء الذكرى العاشرة لوفاته؛ جراء حادثة تعرض لها قبل عدة أعوام.

وقالت المصادر إن سبب وفاة أخو نجوى الكبيسي هو حادثة تعرض لها يوم الحادي والثلاثين من شهر يوليو/تموز من العام 2010، حيث اعتادت الممثلة القطرية على نشر صوره بمواقع التواصل.

وكانت نجوى الكبيسي، قد أوردت مجموعة من الصور التي تجمعها مع شقيقها الذي توفي، وكتبت بعض من الكلمات المؤثرة بحقه رغم مضي سنوات على موته، حيث رحل عن عالمنا وهو في سن الشباب.

يُذكر أن نجوى الكبيسي، فنانة قطرية تنحدر من أصول بحرينية، تبلغ من العمر حاليا 36 عاما؛ كونها من مواليد يوم الثلاثين من يوليو 1983، حيث توفي شقيقها بعد احتفالها بيوم عيد ميلادها.

وتقيم الفنانة نجوى الكبيسي، حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، علما أنها بدأت نشاطها الفني من خلال مسلسل جنون الليل قبل نحو 16 عاما، في حين شاركت في الألعاب الأولمبية منذ 17 سنة.

وتزوجت نجوى الكبيسي، من رجل خليجي مشهور، ثم أنجبت منه طفلة، قبل أن تقرر اعتزال الفن نهائيا؛ لأسباب شخصية، فيما كان آخر مسلسل لها، لو أني أعرف خاتمتي في سنة 2015 ميلادي.

ومن أبرز مسلسلات الفنانة نجوى الكبيسي، جنون الليل، قيود الزمن، قلوب للإيجار، إلى متى، المقاريد، ظل الياسمين، نعم ولا، العودة إلى الحياة، تصانيف، أميمة في دار الأيتام، السلطانة، ملحق بنات، وغيرها.