وفاة الفلسطيني عمر السراج في العاصمة المصرية القاهرة

وفاة الفلسطيني عمر السراج في العاصمة المصرية القاهرة

توفي في العاصمة المصرية القاهرة اليوم السبت، الفلسطيني عمر يوسف السراج من سكان قطاع غزة ، وهو من المعاصرين للرئيس الراحل ياسر عرفات "أبو عمار".

ونعى العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني الفقيد عمر السراج الذي وافته المنية اليوم في القاهرة، فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتدوينات التي نعى فيها النشطاء وأصدقاء الراحل.

وتم دفن الفقيد السراج في العاصمة المصرية القاهرة.

وكتب زياد عبد الفتاح صديق الراحل السراج عبر صفحته في فيسبوك: "رحل عمر السراج ، صديقي الذي لم اعرفه قبل عودتنا إلى الوطن وفي الأساس ، لم أكن زرت غزة من قبل . كان اول من عرفت ، وكان علامة فارقة . دمثاً وخلوقاً وكريماً ومضيافاً .

وأضاف عبد الفتاح: "لا اذكر أننا انقطعنا عن بعضنا إلا في سفر ، كانت مائدته عامرة تنتظرنا ، ولمياء السراج زوجته تستضيفنا بود لا تقدر عليه إلا من هي في أصالتها في كل ظهر أو مساء ، وعندما كنت أتأخر عن زيارتهم كانت التلفونات تنهال ، فلا أجدني إلا مُهرولا". 

وتابع: "كم كنا معاً ! ثم فجأة عمّ البلاء ولم يطِق عمر البقاء ، فمضى إلى القاهرة . وتباعدت بيننا الرؤى والمسافات ، فلم نعد نلتقي إلا نادراً، عمر السراج لك الرحمة والمغفرة ، ولكِ صديقتي لمياء أعلى آيات العزاء ، ولوحيدكما يوسف وشقيقتيه ديمة وداليا الصبر والسلوان وطول البقاء".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد