جوال

رابط فحص كوبونات الوكالة دورة شهر 6 يونيو 2020 - كابونة الأونروا

فحص كابونة الوكالة

فحص كابونة الوكالة

نشرت مصادر محلية، اليوم السبت، رابط فحص كوبونات الوكالة دورة شهر 6 يونيو 2020، بالتزامن مع استمرار وكالة الغوث الأونروا في توزيع الدورة الثانية من المساعدات الغذائية على اللاجئين في قطاع غزة .

 ويُمكن للمواطنين من خلال رابط فحص كابونة الأونروا تحديث بياناتهم المُدخلة سابقا والاستعلام عن موعد توصيل المساعدات الغذائية إلى بيوتهم، خلال فترة جائحة كوفيد 19؛ لضمان سلامتهم وحماية للمجتمع.

وفي سياقٍ متصل، تواصل وكالة الغوث، منذ السابع عشر من آيار الجاري، توزيع مساعدات الدورة الثانية في محافظات غزة، تبعا للآلية الجديدة التي جرى اعتمادها؛ لتوصل الكوبونات إلى بيوت المستفيدين في القطاع.

وجددت وكالة الغوث، التأكيد على المواطنين، بضرورة التوجه إلى موقع فحص كوبونات الأونروا؛ من أجل الإطلاع على البيانات الخاصة بهم وإضافة ما يلزم عليها؛ لتأمين وصولها إلى بيوتهم من خلال المندوبين.

فحص كوبونات الوكالة شهر 6 يونيو 2020 (اضغط هنا)

وأشارت الأونروا في تصريح صحفي تلقت وكالة سوا الإخبارية نسخة عنه، إلى أنها ستنشر مزيد من المعلومات بشأن موعد استلام المساعدات الغذائية عبر موقعها الإلكتروني، مشددة على ضرورة إتباع الإجراءات الوقائية.

وتعمل وكالة الغوث منذ ظهور فيروس كوفيد 19 في غزة، على الحد من التجمعات والتجمهر في مناطق التوزيع وأماكن العمل التي قد تكون عاملا مساعدا من أجل انتشار المرض بين المواطنين، عبر الاحتكاك والتجمع.

وحثت وكالة الغوث، المستفيدين من المساعدات الغذائية أي الكوبونات إلى عدم الخروج من بيوتهم لاستلامها، محذرة من أن التجمع عند الوسيط يؤثر بالسلب على عملية التوزيع والصحة العامة في المجتمع بقطاع غزة.