حملة شبابية لمقاطعة صفحة "المنسق" على مواقع التواصل

مقاطعة صفحة المنسق الاسرائيلي

قال الاعلامي الفلسطيني أحمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الالكتروني، إنَّ شبابا من فلسطين قاموا بتنفيذ حملة موسعة على مواقع تهدف لمقاطعة ما يسمى بالمنسق وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التي يبث من خلالها منشورات خبيثة ومسمومة يمررها مغلفة بمصطلح "التسهيلات الإنسانية".

وأضاف برغوث في بيان وصل "سوا"، أن الحملة تلاقي رواجا كبيرا لدى قطاع الشباب من حيث التفاعل معها والاستجابة لمطالبتها إلغاء الإعجاب بتلك الصفحة الخبيثة، التي يديرها ضابط في الاحتلال الاسرائيلي.

واستهجن تفاعل بعض المواطنين مع تلك الصفحة ووضعهم الإعجابات عليها والتي احتفت مؤخرا بتجاوز عدد متابعيها الـ600 ألف، وغيرها من الصفحات التي يديرها ضباط جيش الاحتلال.

وأكد برغوث أن هذه الصفحات أنشئت لمساندة ودعم كل ما يقوم به الجيش من عمليات قتل وتدمير، "فعندما يعجب احدهم بمنشوراتها فإنه يثني دون ان يعرف على ما يقومون به من جرائم بدم بارد بحق أبناء شعبنا، فكان لا بد من مواجهة هذه الفيروسات التي تتغلغل في الجسد الفلسطيني بحملات مقاطعة".

وناشد المواطنين ضرورة الاسراع في مقاطعة تلك الصفحات وإلغاء إعجاباهم عنها ، والانتباه والحذر الشديد مما يبثه الاحتلال وأهدافه مهما حاول تغليفها.

ومن الجدير ذكره أن حملة "يا عندي يا عند المنسق" والتي تهدف لمقاطعة صفحة ما يسمى بالمنسق لا زالت تتفاعل وتلاقي نجاحا كبيرا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد