جوال

دعاء الامتحان لطلاب التوجيهي الثانوية العامة - أدعية النجاح للأبناء

دعاء لطلاب التوجيهي

دعاء لطلاب التوجيهي

فلسطين - سوا

يبحث المواطنون، عن دعاء الامتحان لطلاب التوجيهي الثانوية العامة بالتزامن مع الإنتهاء من تقديم اختبار التربية الإسلامية في جميع محافظات فلسطين بما فيها القدس  وقطاع غزة  والشتات.

دعوة لطلاب التوجيهي، تطلبها الأمهات والآباء والأخوات من الله تعالى، طلبا لنجاح أبنائهم في امتحانات الثانوية العامة، التي جاءت في ظروف صعبة هذا العام، مع وجود فيروس كوفيد 19.

وعبّر عدد من طلبة التوجيهي، عن ارتياحهم لأسئلة امتحان التربية الإسلامية، الذي جاء في معظمه سهلا كما السنوات الماضية، في حين اشتكى بعضهم من عدم تناسب الوقت المخصص للإجابة مع مدة الاختبار.

ويبذل طلبة الثانوية العامة، جهودا كبيرة في الدراسة والمراجعة في هذه اللحظات، في وقت يوفر لهم الأهالي كل سبل الراحة والهدوء من أجل التركيز والتقدم بشكل جيد للاختبارا النهائية الحاسمة.

دعوة لطلاب التوجيهي

image.png
وفي مقطع فيديو تحفيزي لطلبة التوجيهي، قال الدكتور حازم شومان إنه على طلبة الثانوية العامة الأخذ بأسباب النجاح عن طريق الدراسة والمطالعة على مدار الساعة، إلى جانب دعوات الأمهات والأهالي.

وأكد شومان أن الذي سيكسب وينجح في النهاية، هو الذي أخذ بالأسباب على محمل الجد طوال الأشهر الماضية؛ بهدف الوصول إلى القمة والتفوق، مستعرضا العديد من الأمثلة على ذلك من التاريخ الإسلامي.

وخاطب شومان الطلبة، قائلا: الذي لم يُذاكر بعد سوف ينجح، لكن قدم السبب واتعب الآن واجتهد وثق بالله للنجاح وتخطي هذه المرحلة المهمة لجميع الطلاب، قبل الانتقال إلى الحياة الجامعية المختلفة تماما.