موعد صرف مستحقات حافز شهر شوال 1441 - حافز تويتر

موعد صرف مستحقات حافز شهر شوال 1441

يترقب الآلاف من السعوديين موعد صرف وإيداع المبالغ المالية في الحسابات البنكية لشهر شوال 1441 ، من قبل برنامج حافز ، وذلك بعد أنباء خرجت مؤخرا عن تقديم موعد صرفها من قبل مؤسسة هدف.

ونفت مؤسسة هدف الانباء التي تروج حول تقديم موعد صرف مستحقات برنامج حافز لشهر شوال 1441 ، مشيرة الي أنه سيتم صرف وإيداع المبالغ في الحسابات البنكية في الموعد المحدد بدون أي تعديل في الموعد، سواء تقديم أو تأخير موعد نزول حافز 1441.

وتستعد مؤسسة هدف للعمل على إيداع المبالغ الخاصة بالمستحقين برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل، وهو التابع لطاقات الموارد البشرية.

موعد نزول حافز الدفعة القادمة 1441

وفيما يخص موعد صرف الدفعة القادمة من حافز صعوبة الحصول على عمل، فقد أعلنت مؤسسة هدف أنه سيتم صرف الدفعة المقبلة من حافز لشهر شوال 1441 يوم الخميس الموافق 12 شوال 1441 هجرية وما يقابله بالتاريخ الميلادي يوم الرابع من شهر يونيو 2020.

شروط استحقاق حافز

أوضحت مؤسسة هدف مُسبقاً شروط استحقاق حافز، والتي يجب أن تتوافر في جميع من يرغب للانضمام إلى برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل في المملكة العربية السعودية، وكان من ضمنها:

يُشترط الجنسية السعودية

أن لا يكون صاحب الطلب من مستحقي المعاش التقاعدي

أن لا يقل عمر صاحب الطلب عن 20 سنة ولا يزيد هن 60 سنة

يُشترط الإقامة الدائمة في المملكة

أن لا يكون موظف بالقطاع العام أو الخاص

أن لا يكون ضمن مستحقي الإعانة أثناء تقديم الطلب

يُشترط القدرة على العمل

عدم وجود نشاط تجاري

عدم امتلاك دخل ثابت يعادل المخصص المالي أو يزيد عنه

ألا يكون طالب أو متدرب في مراحل التعليم والتدريب

حافز هو أحد برامج دعم الباحثين عن عمل ممن يواجهون صعوبة في الحصول على وظيفة من الجنسين للفئة العمرية من 20 إلى 60 سنة، حيث يقدم البرنامج للمستفيدين منظومة دعم متكاملة من خلال تدريب المستفيد وتأهليه، بالإضافة إلى مخصص مالي شهري يحصل عليه لمساعدته في بحثه الجاد عن الوظيفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد