جوال

ماذا قال حسن حسنى عن شائعات وفاته؟

شاهد ماذا قال حسن حسنى عن شائعة موته

شاهد ماذا قال حسن حسنى عن شائعة موته

القاهرة - سوا

ظهر الفنان المصري الراحل حسن حسني، في آخر لقاء له، للحديث عن شائعة وفاته، حيث كانت هذه الشائعة قبل عيد الفطر2020، وطلب خلاله من المواطنين عدم الانسياق وراء شائعة وفاتة، وقال "عايز أعيد بالكحك مش بالإشاعة ديه".

وتوفى الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

ومن المقرر أن تشيع أسرة الفنان الكبير الراحل حسن حسنى جثمانه فى الحادية عشر صباح اليوم السبت من مستشفى دار الفؤاد إلى مقابر الأسرة مباشرة بطريق مصر الفيوم، وسيتم أداء صلاة الجنازة عليه فى المقابر بحضور الأسرة والأقارب.

كان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، الذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى. حسبما أورد موقع "اليوم السابع".

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.