أبو سنينة يطالب المواطنين بعدم التواصل مع أي جهة إسرائيلية

رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة

طالب رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، اليوم السبت، المواطنين بضرورة عدم التواصل مع أي جهة إسرائيلية بشكل مباشر، والالتزام التام بقرارات القيادة الفلسطينية لما فيها من مصلحة وطنية لشعبنا.

وأكد في حديث لإذاعة صوت فلسطين، على الالتزام بقرارات القيادة بوقف العمل بالاتفاقات الموقعة مع حكومة الاحتلال، وان أي تواصل مع الجانب الاسرائيلي سيتم فقط عبر القنوات الرسمية، وفق وكالة وفا.

 من جهته، أكد رئيس بلدية نابلس سميح طبيلة، على أن البلدية وكافة مؤسسات المجتمع المدني تقف دائما خلف القيادة وقراراتها بكل تفاصيلها، وإلى جانب الحركة الوطنية الرافضة لقرارات الاحتلال، وآخرها ضم اجزاء من الضفة.

وقال طبيلة في حديث لإذاعة صوت فلسطين، إن ابناء شعبنا والمجتمع المدني على قدر كبير من الوعي، وهم في خندق واحد مع القيادة في التصدي للتغول الاستيطاني ومخططات الاحتلال الهادفة الى تصفية قضيتنا.

بدوره، قال رئيس مجلس قروي المالح في الأغوار الشمالية مهدي ضراغمة، إن أبناء شعبنا في قرى وتجمعات المالح، متمسكون بأرضهم، وملتزمون بقرارات القيادة، ويرفضون أي تواصل مع الاحتلال واذرعه.

وأوضح ضراغمة في حديث لإذاعة صوت فلسطين، أن الاحتلال الاسرائيلي يمارس كافة أنواع الضغوطات والترهيب بحق ابناء شعبنا في منطقة الأغوار وبشكل يومي وتمنعهم من استغلال أراضيهم تمهيداً للاستيلاء عليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد