حماس تعقّب على منع الاحتلال إقامة الصلاة في الحرم الإبراهيمي

حماس تعقّب على منع الاحتلال إقامة الصلاة في الحرم الإبراهيمي

قال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم اليوم الجمعة، إن منع الإحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي، استمرارا لإنتهاكاته الممنهجة بحق شعبنا الفلسطيني ، وشكل من أشكال العدوان المتواصل على حقوقه و مقدساته.

ودعا برهوم في بيان صحفي وصل "سوا"، إلى تكثيف العمل الشعبي والوطني المشترك في ساحات المقاومة وخاصة في الضفة الغربية و القدس  وبكافة أشكالها وأدواتها.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة (سوا) الاخبارية:

إن منع الإحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي، استمرار لإنتهاكاته الممنهجة بحق شعبنا الفلسطيني ،وشكل من أشكال العدوان المتواصل على حقوقه و مقدساته، جرأه عليها الصمت الدولي والهرولة الإقليمية للتطبيع مع العدو.

إن سياسات الإحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا وأرضه ومقدساته لن تفت في عضد هذا الشعب المكافح نحو الحرية ، ولن تغير عقيدة المقاومة والصمود الراسخة في عقول ووجدان أبنائه وشبابه الثائر في الضفة الغربية المحتلة .

إن مقاومة المحتل والدفاع عن حقوق شعبنا عمل مقدس وواجب الجميع ،و يجب ألا يتخلى عنه أحد ،وهذا يتطلب تكثيف العمل الشعبي و الوطني المشترك في ساحات المقاومة وخاصة في الضفة الغربية والقدس  وبكافة أشكالها وأدواتها ،وحتما سيتحقق الردع للمحتل  وستترسخ إرادة والانتصار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد