جوال

رابط حجز موعد الضمان الاجتماعي ورقم مركز الاتصال الجديد 2020

حجز موعد الضمان الاجتماعي

حجز موعد الضمان الاجتماعي

الأردن - سوا

نشرت مصادر محلية، اليوم الجمعة 29 مايو 2020، رابط حجز موعد لمراجعة مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني، مشيرة إلى أنه يُمكن للمواطنين تقديم طلب من خلال المنصة الإلكترونية الجديدة.

وقالت المصادر إنه تم إطلاق رقم الاتصال الجديد لمؤسسة الضمان الاجتماعي، من أجل التواصل مباشرة مع الموظفين؛ حال كانت هناك استفسارات تتعلق بالمواعيد أو الخدمات التي تقدمها خلال الفترة القادمة.

وأوضحت أن الخدمة الإلكترونية الجديدة، تتيح إمكانية تقديم وتحديد موعد لمراجعة المواطن أو ضباط ارتباط المنشآت وكذلك المؤمن عليهم، مبينا أن ذلك يتعلق بمتابعة معاملات إصابات العمال والتحصيل والكتب الرسمية والتفتيش.

وذكرت المصادر أن المنصة تتضمن خدمات غير متوفرة سابقا عبر مركز الاتصال، لافتة إلى أنه سيتم البدء في استقبال طلبات المراجعة بدءا من الأحد القادم الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، بشرط تحديد مواعيد مسبقة.

رابط حجز موعد الضمان الاجتماعي (اضغط هنا)

وأكدت أن الرابط الجديد يوفر على المواطنين الجهد والوقت ويحافظ على صحتهم خلال الوضع الصعب الحالي كإجراء احترازي وقائي من كوفيد 19، مشددة على أهمية وضع جميع البيانات المطلوبة من أجل قبول الموعد.

ولفتت إلى توفر العشرات من الخدمات الإلكترونية عبر المنصة الجديدة سواء للأفراد بجميع الأنواع والبرامج الحكومية أو المؤسسات والمنشآت، مشددة في الوقت ذاته عن توقف استلام المعاملة المتاحة بشكل إلكتروني على الموقع السابق.

رقم الضمان الاجتماعي الأردني

وفي سياقٍ متصل، أعلنت المصادر عن رقم الاتصال الجديد مع مؤسسة الضمان الاجتماعي، من الساعة 8.30 صباحا حتى 6:30 مساء، داعية الجميع إلى الاستفادة منه وعدم التردد في التواصل مع رقم 117117.

وتبذل مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني، جهودا جبارة من أجل أتمتة كل الخدمات التي تقدمها في إطار التسهيل على المواطنين، والحفاظ على سلامتهم أثناء فترة جائحة كورونا ، وتقليل النفقات المادية كذلك.