إسرائيل: 64 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

إسرائيل: 64 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

شهدت أعداد المصابين الجدد بفيروس كورونا المستجد في إسرائيل، ارتفاعا حادا خلال الـ 24 ساعة، حيث تم تسجيل ما لا يقل عن 64 اصابة مؤكدة بالفيروس.

وقالت وزارة الصحّة الإسرائيليّة، الخميس، إنها سجلّت 64 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال 24 ساعة، محذرة من "الارتفاع الحَرِج" في الإصابات خلال اليومين الأخيرين.

وقالت الوزارة في بيان صادر عن الوزارة إنها تتبع الأرقام وبؤر الإصابة المختلفة، وتجري تقديرات لدراسة الخطوات التي من الممكن اتخاذها للتعامل مع الارتفاع الحاد.

وكرّرت الصحة الإسرائيلية دعوتها إلى التشديد على قواعد السلامة، مثل الوقاية ووضع الكمامة والتباعد الاجتماعي، بحسب موقع عرب 48.

وارتفع عدد مصابي فيروس كورونا في البلاد إلى 1909، يخضع منهم 106 للعلاج في المشافي بينما يخضع الباقون للعلاج في منازلهم.

كما يخضع 36 مصابا للتنفس الصناعي، في حين ارتفع عدد الوفيات إلى 284 والمتعافين إلى 14679.

والأربعاء، فتحت المطاعم والمقاهي والبارات وبرك السباحة والأماكن السياحيّة والقوارب العامّة أبوابها لاستقبال الزبائن، مع التشديد على التباعد الاجتماعي، وتحديد أماكن للوقوف في طوابير الانتظار، ووضع الكمامات والحفاظ على وسائل الوقاية.

وصادقت الحكومة الإسرائيليّة على تخفيف التقييدات المفروضة على التجمّعات في الأماكن المفتوحة، في المجمعات ومحلات العناية بالأجسام غير العلاجيّة، بالإضافة إلى تحديد لقواعد عامة في المطاعم والبارات بأن يكون عدد المتواجدين 85% من العدد المرخّص به للمصلحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد