منذ مارس الماضي

مصر للطيران تعلن موعد ووجهة أول رحلة طيران دولية

مصر للطيران تعلن موعد إقلاع أول رحلة طيران من مطار القاهرة

أعلنت شركة مصر للطيران موعد إقلاع أول رحلة طيران دولية من مطار القاهرة، منذ فرض القاهرة إجراءات احترازية وقيودًا على الحركة الجوية للحد من تفشي فيروس كورونا في مصر.

وبحسب صحيفة "أخبار اليوم" الحكومية في مصر، فإن شركة "مصر للطيران" طرحت أول رحلة طيران دولية من القاهرة إلى فرانكفورت في 5 يونيو المقبل.

وأعلنت الشركة عبر منصاتها المختلفة أن باب الحجز مفتوح لهذه الرحلة عبر مكاتب مصر للطيران أو الاتصال بمركز الاتصال 1717 أو 090070000.

وأشارت الصحيفة أن هناك عدد من شركات الطيران تدرس استئناف رحلاتها الجوية المنتظمة إلى مطار القاهرة الدولي في شهر يونيو المقبل.

إلى ذلك أوضحت مصادر أن مطار القاهرة والمطارات المصرية على أتم الاستعداد لعودة حركة الطيران وأكدت المصادر أنه بالرغم من ذلك "ننتظر قرار الحكومة بعودة حركة الطيران الدولي بمصر بعد فرض قيود على الحركة الجوية، لاحتواء انتشار فيروس كورونا". وفق موقع روسيا اليوم

وتأتي هذه العودة مع بدء بعض الدول تخفيف قيود السفر مثل إيطاليا وألمانيا، التي قررتا تخفيف إجراءات قيود السفر داخل الاتحاد الأوروبي.

يشار إلى أن الحكومة المصرية أعلنت في 19 مارس الماضي، إيقاف حركة الطيران الدولي من وإلى مصر، نتيجة ظروف استثنائية يعاني منها العالم أجمع نتيجة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد