مواعيد أوقات عمل القطاع الحكومي في قطر

أوقات دوام القطاع الحكومي في قطر

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية والعمل، اليوم الخميس، مواعيد أوقات العمل في القطاع الحكومي بدولة قطر، اعتبارا من الأحد القادم الحادي والثلاثين من شهر مايو/آيار 2020.

وقالت وزارة التنمية في تصريح صحفي عبر (تويتر): نود تذكير الجميع بأوقات العمل في القطاع الحكومي وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 31/5/2020 من الساعة السابعة صباحاً الى الساعة الواحدة ظهراً.

وشددت وزارة التنمية والعمل على ضرورة الإلتزام بنسبة 20٪ من الموظفين في مواقع العمل، إلى جانب 80٪ من الموظفين بالعمل عن بُعد خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى ضرورة التزام جميع الموظفين والمراجعين، بالإجراءات الاحترازية التي تم الاعلان عنها لحماية افراد المجتمع من وباء كورونا .

وكانت وزارة التنمية، قد أطلقت مؤخرا، حملة لتعزيز توعية العمال المنزليين وأصحاب العمل حول كيفية تجنب انتقال مرض كورونا، وحماية صحتهم وحقوقهم.

وتضمنت الحملة إرسال رسائل نصية قصيرة بعدد من اللغات، في حين جرى ذلك بدعم من مكتب مشروع منظمة العمل الدولية في دولة قطر، ومنظّمة حقوق المهاجرين والاتحاد الدولي للعمّال المنزليين.

الجدير بالذكر أن غالبية دول العالم باتت تتجه إلى التعايش مع الواقع الذي فرضه فيروس كورونا، من خلال إعادة فتح بعض القطاعات التجارية والاقتصادية مع الإبقاء على الإجراءات الاحترازية الصحية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد