جوال

بسبب فيروس كورونا

الخارجية: تسجيل وفاة جديدة بين صفوف الجالية الفلسطينية في السعودية

الخارجية: تسجيل وفاة جديدة بكورونا بين صفوف الجالية الفلسطينية في السعودية

الخارجية: تسجيل وفاة جديدة بكورونا بين صفوف الجالية الفلسطينية في السعودية

الرياض - سوا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الخميس 28 مايو 2020 ارتفاع عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الجالية الفلسطينية في المملكة العربية السعودية.

وأضافت الخارجية في تغريدة لها عبر تويتر، أنه الوفاة الجديدة في صفوف الجالية الفلسطينية في السعودية تعود للمواطن محمد محمد  أحمد أبو سلطان (٨٩عامًا) متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين أعلنت أمس الأربعاء، تسجيل وفاة جديدة في صفوف أبناء الجالية الفلسطينية في السعودية، ما يرفع عدد الوفيات إلى 99، فيما سجلت 6 إصابات جديدة، خمسة في الولايات المتحدة، وواحدة في موريتانيا، ما يرفع عدد الإصابات إلى 1611.

وبينت في تقريرها اليومي، أمس، تسجيل 21 حالة تعافي، 20 منها في الولايات المتحدة، وواحدة في البرازيل، ما يرفع عدد حالات التعافي إلى 810 حالات، بحسب وكالة وفا.

وفي الولايات المتحدة الأميركية تم تسجيل 5 اصابات جديدة في بروكلين (نيويورك) ونيوجيرسي ليرتفع عدد الإصابات إلى 777، ولم تسجل أي وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 52، وانه تم تسجيل 20 حالة شفاء في ولاية ميتشغن ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 297.

كما جمعت الجمعية الخيرية للأراضي المقدسة تبرعا سخيا لدعم مؤسسات الأيتام في فلسطين بقيمة 625575 دولار، بالتعاون مع مركز خدمات الجالية، ما يغطي نفقة 600 يتيم كل عام.