بالفيديو: الزمالك يزيل شعار "كاف" من لافتات نادي القرن ومرتضى منصور يعقب

الزمالك يزيل شعار "كاف" من لافتات نادي القرن ومرتضى منصور يعقب

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم الأربعاء، عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موضحًا أن خلافه مع الرئيس السابق عيسى حياتو الذي منح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق "وفق تعبيره".

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك احترامه للخطاب المرسل من "كاف" بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الإفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك، التي تؤكد أنه نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمجاملات. وفقا للموقع الرسمي للزمالك.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها لحذف شعار "كاف"، وذلك قبل تركيبها مرة أخرى في إشارة إلى أحقية نادي الزمالك باللقب.

و أضافت إدارة النادي أن هذا التنويه جاء "حتى لا يظن بعض المغرضين أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشى من العقوبات لإزالة اللافتات، وهذا أمر غير صحيح بالمرة، بل إنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة". وفق موقع روسيا اليوم

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك جاهدًا لاستعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضائه على لقب نادي القرن الإفريقي، باعتباره الأكثر تتويجا بالبطولات القارية أكثر من أي فريق آخر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد