جوال

رابط شهادات مدارس وكالة الغوث في غزة - شهادات الأونروا

شهادات مدارس الوكالة في غزة

شهادات مدارس الوكالة في غزة

فلسطين - سوا

أعلنت الأونروا ، مساء اليوم الأربعاء، رابط فحص شهادات مدارس وكالة الغوث في غزة الفصل الثاني، مشيرة إلى أنه بات بإمكان الأهالي الإطلاع عليها مُباشرة من خلال المنصة الإلكترونية الجديدة.

وقالت الأونروا في تصريح صحفي تلقت وكالة (سوا) نسخة عنه إنها أتاحت الفرصة أمام الطلبة وأهاليهم من أجل الاطلاع على شهادات نهاية الفصل الدراسي الثاني، في مدارس محافظات قطاع غزة.

وذكرت وكالة الغوث أنه يُمكن للأهالي فحص نتيجة الشهادة المدرسية عن طريق وضع رقم هوية الطالب، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد، منوهة إلى أنه بالإمكان طباعتها بطريقة مباشرة وسلسلة.

رابط شهادات الأونروا في غزة اضغط هنا.

وأشارت وكالة الغوث إلى أن طلاب قد يواجهون بعض الصعوبة في الحصول على نتيجة شهاداتهم، نظرا لوجود خطأ ما في كتابة رقم البطاقة الشخصية (الهوية) أو تاريخ الميلان، والقيمة المحفوظة ضمن البرنامج.

ونبهت الأونروا إلى أنه حينما لا يستطيع الطالب أو ولي أمره الحصول على شهادة من خلال وضع كتابة تاريخ الميلاد، يُمكنه استخدام تاريخ 1 / 12 / 2006 أو الخامس عشر من الشهر نفسه.

رابط شهادات وكالة الغوث في غزة

يُذكر أن الآلاف من الطلبة في قطاع غزة، يدرسون في مدارس الأونروا للاجئين الفلسطينيين، علما أن وزارة التربية والتعليم بغزة، وزعت مؤخرا الشهادات لجميع الطلبة ضمن إجراءات وقائية.

وفي سياقٍ منفصل، اعتمدت وكالة الغوث، النظام الإلكتروني في إتمام غالبية معاملاتها للاجئين، وليس فقط توزيع شهادات الطلاب في المدارس، لا سيما تلك المتعلقة بتوزيع الكوبونات الغذائية الشهرية.