جوال

المكتب الحركي للاقتصاديين يُصدر العدد الأول من مجلة الشرق الاقتصادية

مجلة الشرق الاقتصادية

مجلة الشرق الاقتصادية

غزة - سوا

أصدر المكتب الحركي للاقتصاديين – إقليم شرق غزة ، اليوم الأربعاء، العدد الأول من مجلة الشرق الاقتصادية، وضم العدد 10 مقالات حول تداعيات جائحة كورونا على المجتمع الفلسطيني من كافة النواحي الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والنفسية.

وقال د. رائد حلس أمين سر المكتب الحركي للاقتصاديين، إن المجلة فكرية دورية تقدم رؤى وأفكار وأراء ومقترحات وقراءات متنوعة، تهتم بمعالجة القضايا الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تهم المجتمع الفلسطيني.

وأوضح حلس خلال بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أنها تأتي في إطار اضطلاع المكتب الحركي للاقتصاديين، بمهامه ومسؤولياته وتفعيل دوره الطليعي في طرح القضايا التي تهم المجتمع الفلسطيني، وتقديم حلول غير نمطية وذلك من خلال الاستعانة بجهود الكفاءات العلمية والبحثية داخل إقليم شرق غزة وخارجه.

وتوجه بالشكر لأمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين – الأقاليم الجنوبية مروان الأغا، وإلى قيادة إقليم شرق غزة وعلى رأسهم إياد حلس أمين سر الإقليم، وتيسير الراعي مفوض المكاتب الحركية، لما بذلوه من جهد ودعم لفكرة المجلة.

كما توجه حلس بالشكر والتقدير إلى الباحثين والكتّاب أصحاب الفضل الأول، والذين لم يبخلوا ولم يدخروا جهداً في إثراء هذا العدد بمقالاتهم القيمة.