العقيد ارزيقات: أيادٍ خفية تلعب بالساحة الفلسطينية في محاولة لإثارة الفتنة

العقيد لؤي ارزيقات - المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية

حذر المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في رام الله العقيد لؤي ارزيقات اليوم الاربعاء من وجود أيادٍ خفية تعمل لتحقيق أهداف الاحتلال بأذرعه المختلفة وتلعب في الساحة الفلسطينية في محاولة لإثارة الفتنة بالمجتمع الفلسطيني خاصة بعد قرار الرئيس محمود عباس أن فلسطين في حل من كل الاتفاقات مع اسرائيل.

واوضح ارزيقات في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، أن :" هناك مجموعة من العملاء للاحتلال من الداخل وفي أمريكا وأوروبا ينادون عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعنف ويحاولون العبث بالحالة الاجتماعية الفلسطينية للتشكيك بأن السلطة الوطنية والأجهزة الأمنية غير قادرة على ضبط الوضع وهذا الأمر غير صحيح بالمطلق". حسب تعبيره

ودعا المتحدث باسم الشرطة المواطنين إلى عدم الالتفات لهذه الدعوات وعدم التعامل مع هذه الصفحات ومحاربتها بكل الطرق والوسائل و فتح المجال أمام الأجهزة الأمنية للقيام بعملها وواجبها .

وشدد ارزيقات على أهمية وعي المواطنين (..) مشيرا إلى أن عددا من الكتاب بدأوا يحذرون في مقالات لهم من هذه الدعوات كما أن بعض العائلات أصدرت بيانات تخلت فيها عن هؤلاء الأشخاص .

وأشار المتحدث باسم الشرطة إلى أن أحداث اليومين الأخيرين المؤسفة شهدت مقتل مواطن وإصابة آخر في بلدة قصرة جنوب نابلس ومقتل مواطنة على يد شقيقها طعنا في السيلة الحارثية بجنين إلى جانب شجارات وقعت في أكثر من منطقة بمختلف المحافظات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد