جوال

شاهد: قرد يهاجم مذيعة على الهواء مباشرة

شاهد: قرد يهاجم مذيعة على الهواء مباشرة

شاهد: قرد يهاجم مذيعة على الهواء مباشرة

القاهرة - سوا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لقرد يهاجم المذيعة المصرية لبنى عسل على الهواء مباشرة، وذلك عندما استضافت الفنان إبراهيم السمان مقدم برنامج “كريزي تاكسي” الذي كان يعرض على قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك.

وظهر السمان مع لبنى عسل ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة الحياة، ومعه القرد الشهير الذي شاركه في البرنامج، وكان يظهر معه في بعض الحلقات.

وتحدث السمان عن أبرز المواقف التي تعرض لها أثناء تصوير المقالب في البرنامج ودور القرد “بقاليلو” معه في عمل بعض المقالب، وأكد أن القرد يتم تدريبه يومياً لأكثر من ست ساعات، وطلب من المذيعة لبنى عسل أن تداعب القرد دون خوف.

وبالفعل بدأت لبنى في اللعب مع القرد، ووضعته على قدميها وهي جالسة، وبعد فترة من الوقت، انفعل القرد وهاجممها، وكاد يتسبب فى إصابتهان وفق اليوم السابع.

وعلى الفور صرخت مقدمة البرنامج وأسرعت بترك الاستوديو، وقام المخرج بالخروج لفاصل اضطراري بعد أن غادرت الاستوديو.

وفى وقت سابق أشادت الإعلامية لبنى عسل، بمبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جيش مصر الأبيض من أطباء وصيادلة وتمريض والعاملين بالقطاع الطبى، مشيرة إلى أنه واقع تعيشه مصر ويجب أن نكون "إيد واحدة ونحس ببعض، فى الأوقات الصعبة بتظهر معادن الرجال".

وأشارت لبنى عسل، خلال تقديمها برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن المبادرة لاقت تفاعلا كبيرا، موضحة أن التقدير ليس ماديا فقط وهو مطلوب كما رأينا في قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولكن أيضا هناك التقدير المعنوى، مردفة: "أبطالنا اللى واقفين على خط النار وحائط الصد اللى بيضحوا بحياتهم، لازم يبقوا حاسين إن بلدهم في ظهرهم والمواطن المصرى بيشكرهم".

ولبنى عسل هي مذيعة تليفزيونية مصرية تقدم برامج على قناة الحياة المصرية. بدأت العمل الإعلامي بتليفزيون القناة (القناة الرابعة المحلية وهي خاصة بمدن القناة) وقدمت بها برامج عديدة.