حملة دعم الطالب الجامعي تستمر في يومها السادس بغزة

غزة / سوا/ بعد أن أطلقت كتلة الوحدة الطلابية بجامعات ومعاهد قطاع غزة " حملة دعم الطالب الجامعي " حيث تستمر في يومها السادس والتي تستهدف طلبة الجامعات من خلال توزيع قسائم تصوير وشراء كتب وملخصات دراسية وسحب التعيينات بشكل مجاني .

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الأنشطة الخدماتية ضمن برنامجها التي تنفذها الكتلة بكافة الجامعات لجهة تخفيف الأعباء عن كاهل الطلبة وتقديم خدمات مباشرة في ظل الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها الحركة الطلابية بالجامعات.

وفي هذا السياق دعا سامي أبو عمرة عضو الهيئة القيادية لكتلة الوحدة الطلابية إدارات الجامعات و كافة الجهات المختصة والتعليم العالي إلى تحمل مسؤولياتهم اتجاه أبناء الحركة الطلابية بالجامعات من خلال إقرار صندوق الطالب الجامعي والذي يؤمن المساعدة للطلبة المحتاجين ويوفر الدعم المادي لهم ، خاصة مع ارتفاع معدلات الطلبة الجامعيين الذين لا يستطيعوا دفع الرسوم الجامعية مما يضطرهم لتأجيل فصول دراسية ليتمكنوا من تأمين الرسوم الجامعية.

وبين أبو عمرة أن حملة دعم الطالب الجامعي لقيت ترحيبا وإقبالا واسعا من الطلبة بالجامعات ، حيث ثمنوا دور الكتلة وسعيها المتواصل لتقديم الخدمات لهم باستمرار.
والجدير بالذكر أن كتلة الوحدة الطلابية نفذت العديد من الأنشطة التي تخدم الطالب الجامعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد