نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم

مشاهدة نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020 لحساب منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم، في مرحلة الإياب.

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وقطر، في حين الساعة السادسة والنصف وفق وقت مصر والسودان، والخامسة والنصف للجزائر وتونس.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند (1-0).

وتجري الليلة، مباراة فيردر بريمن ضد بروسيا مونشنغلادباخ، وكذلك بايرن ليفركوزن أمام فولفسبورغ، إلى جانب لقاء آينتراخت فرانكفورت مقابل فرايبورج، لحساب نفس الجولة من الدوري الألماني الممتاز.

وكانت مباراة الذهاب بين بروسيا دورتمود وبايرن ميونخ قد شهدت هزيمة مذلة للأول بأربعة أهداف دون مقابل، سجل منها ليفاندوفيسكي ثنائية برأسية وهدف آخر من ركلة جزاء متقنة وضعها في الشباك.

وفي الموسم الماضي 2019، اكتسح بايرن ميونخ منافسه دورتموند بخماسية نظيفة في الذهاب، قبل أن يعود الأخير بلقاء الإياب ويحقق انتصارا جيدا بهدفين دون رد، الأمر الذي أبقى على أماله في المنافسة.

جدول ترتيب الدوري الألماني 2020

ورغم أن مباراة دورتموند وبايرن ميونخ تجري اليوم دون حضور جماهيري، إلا أن الجميع يتابع عبر الشاشات، حيث يسعى البايرن إلى الفوز من أجل الوصول إلى النقطة الرابعة والستين في صدارة جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، سوف يعمل بروسيا دورتموند بكل جهده من أجل الانتصار على غريمه التقليدي بايرن ميونخ، حيث حال فوزه سيذهب إلى النقطة رقم 60 في المركز الثاني، ما يُدخل المنافسة في منحى جديد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد