تحميل تطبيق أمان الأردني قبل العودة إلى العمل

تحميل تطبيق أمان

تنشر وكالة سوا لمتابعيها، اليوم الثلاثاء، رابط تحميل تطبيق أمان الأردني من جوجل بلاي، بعدما دعت وزارة الصحة الشركة وأرباب العمل، لحث العاملين على تحميله عبر الهاتف الذكي.

وحثت وزارة الصحة في تصريح صحفي اطلعت (سوا) عليه، العاملين إلى تحميل تطبيق أمان، كجزء من إجراءات العودة إلى العمل؛ وذلك بهدف الحفاظ على سلامتهم، والحيلولة دون مخالطتهم لمصابين.

وشددت وزارة الصحة على ضرورة تحميل تطبيق أمان، من أجل محاولة تقليل انتقال عدوى فيروس كوفيد 19 إلى مواقع العمل، لافتة إلى أن عدد مستخدمي التطبيق تجاوز التسعين ألف مستخدم منذ إطلاقه.

تحميل تطبيق أمان

وفي سياقٍ متصل، أفاد التلفزيون الأردني في خبر عاجل عبر فيسبوك، بأنه لم يتمّ اليوم اتخاذ أيّ قرار ب فتح قطاعات جديدة أو منشآت من غير المصرّح لها بالعمل خلال الفترة القادمة.

وأشار التلفزيون الأردني إلى أنه تتمّ حاليّاً دراسة عودة هذه القطاعات تدريجيّاً إلى العمل وفقاً للحالة الوبائيّة، وضوابط تتعلّق بالسلامة العامّة، منوها إلى أنه سيتمّ الإعلان عنها فور اتّخاذها.

يُذكر أن الأطقم الطبية الأردنية، أجرت في ثالث أيام عيد الفطر ، أكثر من 2500 فحص مخبري لمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا ، حيث ارتفع بذلك عدد الفحوصات إلى ما يزيد عن 167 ألف.

كما سجلت المحافظات الأردنية كافة، تسجيل تسع حالات تعافي من مرض كوفيد 19، اثنتان منها في مستشفى الملكة علياء، وثلاث في مستشفى الأمير حمزة، بالإضافة إلى أربع في مستشفى الملك المؤسس عبدالله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد