جوال

رابط استفتاء صحيفة ماركا الاسبانية لأفضل جمهور 2020 التصويت والنتائج

تصويت استفتاء ماركا الاسبانية لأفضل جمهور

تصويت استفتاء ماركا الاسبانية لأفضل جمهور

اسبانيا - سوا

دعت روابط جماهير الأندية العربية، يوم الثلاثاء، للدخول إلى رابط استفتاء صحيفة ماركا الاسبانية لأفضل جمهور في العالم للتصويب، والتي ينتافس فيها أعرق الفرق العالمية، على رأسها الأهلي وبرشلونة والزمالك والرجاء البيضاوي.

وأفادت مصادر رياضية أن جمهور الرجاء الرياضي المغربي لا يتزال يتفوق في تصويت استفتاء صحيفة ماركا لأفضل جمهور، أمام الأهلي المصري بفارق أكثر من 400 ألف صوت، الأمر الذي يُقربه من حسم المنافسة مبكرا.

ويشارك في استفتاء ماركا إلى جانب الرجاء والأهلي والزمالك، فلامنغو البرازيلي، ريال مدريد، ريال بيتيس، اسبانيول، ليفربول، بروسيا دورتموند، أتلتيكو مدريد، برشلونة، بيلباو، بوكا جونيورز، إشبيلية، بالميراس اليوناني.

رابط التصويت في استفتاء ماركا الاسبانية اضغط هنا

وتتضمن قائمة المنافسين في استفتاء ماركا الاسبانية الجديد، ريفر بليت الأرجنتيني، فالنسيا الاسباني، الوداد الرياضي المغربي، سيلتك الاسكتلندي، إسي ميلان الإيطالي، نابولي، غالاتا سراي التركي، أولمبياكوس اليوناني.

وذكر استفتاء ماركا أنها وضعت ضمن الاستفتاء جماهير أندية، شالكة الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، الزوراء العراقي، مازيمبي، كلوب أميركا المكسيكي، ناشونال، جريمو، فنربخشة، فرانكفورت.

رابط استفتاء ماركا

وأوضح رابط استفتاء ماركا أن نادي القرن الأهلي توج في مسابقة أفضل شعار الذي جرى إطلاقها مطلع شهر رمضان الماضي بفارق كبير جدا عن أقرب منافسيه لا سيما ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ.

وأشارت ماركا إلى أن النادي الأهلي قد يخسر هذا الاستفتاء لصالح الرجاء، الذي يبدو أنه حشد محبيه جيدا؛ من أجل انتزاع الصراع، لافتة إلى استمرار التصويت خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل إعلان النتائج.