بالصور: حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

وفاة رجاء الجداوي

تداولت صفحات فنية في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي الممثلة المصرية الشهيرة، وذلك في أعقاب الإعلان عن إصابتها رسميا بمرض فيروس كورونا كوفيد 19.

وكتبت صفحة (Arab Spring 2020) على تويتر: أنباء عن وفاة رجاء الجداوي إثر إصابتها بفيروس كورونا. بالإضافة إلى العديد من النشطاء في ذات المنصة الاجتماعية الأشهر في العالم.

وفي وقت سابق الأحد، تم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة الممثلة رجاء الجداوي بوباء كوفيد 19، حيث عبّر العشرات من الفنانين المصريين والعرب عن دعمهم لها ووقوفهم إلى جانبها بهذه المحنة.

ونقلت قناة العربية عن الفنانة نهال عنبر قولها إن الفنانة رجاء الجداوي شرعت في البروتوكول العلاجي الخاص بمكافحة مرض كورونا، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن حالتها الصحية مستقرة.

وذكرت نهال عنبر التي تشغل منصب مسؤولة ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية المصرية أن بعض الأعراض ظهرت على رجاء الجداوي مثل ارتفاع درجات الحرارة، معبرة عن أملها بأن تستقر حالتها في الفترة القادمة.

وتتواجد الممثلة رجاء الجداوي في مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، حيث تم اكتشاف إصابتها بالمرض، بعد أقل من 48 ساعة على اختلاطها مع شريحة واسعة من الفنانين المشاركين في مسلسلها الرمضاني (لعبة النسيان).

يُذكر أن رجاء الجداوي من مواليد الإسماعيلية يوم السادس من سبتمبر 1938، حيث تبلغ من العمر 81 سنة، وتعد أحد أبرز الوجوه في عالم الفن المصري خاصة والعربي عامة خلال العقود المنصرمة.

image.png
image.png
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد