جوال

شاهد .. رد فعل أحمد زاهر بعد إعدام فتحي في مسلسل البرنس الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس

الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس

مصر - سوا

ظهر الفنان أحمد زاهر الذي يؤدي دور فتحي في مسلسل البرنس، مساء اليوم السبت، من خلال مقطع فيديو نشره في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، برفقة الممثل محمد رمضان.

الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس شهدت إعدام فتحي على يد شقيقه رضوان الذي يؤديه الفنان محمد رمضان، حيث ظهر له فجأة أثناء دخوله إلى الشقة السكنية التي يقطن فيها بعيدا عن الأنظار منذ اختفائه آخر مرة.

وقال أحمد زاهر في الفيديو: يا جماعة أنا بعد ما عُدمت، ندمت وجئت كي أبارك لأخي رضوان، حيث سأل محمد رمضان، هل أنت مسامحني بعد كل الذي عملته فيك؟ ثم حضنه وسامحه، وبارك له نجاح هذا العمل.

وكان مقطع الفيديو قد تم تصويره بعد الإنتهاء من تصوير الحلقة الثلاثين من مسلسل البرنس، حيث يُشدد عليه أحد المشاركين في العمل، على ضرورة نشره في منصات التواصل بعد بث الحلقة الأخيرة رسميا في رمضان.

ظهور أحمد زاهر بعد إعدام فتحي (اضغط هنا)

وحول تفاصيل إعدام فتحي، فإن رضوان كان ينتظره في البيت، وقال له: قلبت الدنيا حتى لقيت دفتر الشيكات، وأخذت منه شيكا واحدا فقط، وكتبت فيه حقي، وواقف على التوقيع الخاص بك.

ولم يستسلم فتحي لأخيه رضوان، إذ رد عليه قائلا: إلى عاجبني فيك انك بتتكلم بقلب أوي (..) لو ما مضيت يا رضوان عندك إيه تعمله، ثم نظر إليه و فتح الهاتف الخاص به، ليريه الفيديوهات المصورة له أثناء ارتكاب جريمة قتل بحق أشخاص.

وختم محمد رمضان المشهد بالقول: كم قلب قتلت يا فتحي، لبني وسيف وياسر وزوجتك، قبل أن يقايضه بالتوقيع على الشيك مقابل الحصول على الفيديوهات، لكنه أشهر مسدسه في وجهه كي يقتله، لكن حدث العكس.