جوال

سبب وفاة خلفان بن سندية المنصوري عضو لجنة تحكيم برنامج الشارة

وفاة خلفان بن سنديه

وفاة خلفان بن سنديه

الإمارات - سوا

كشفت مصادر إعلامية إماراتية، اليوم السبت، عن سبب وفاة الإعلامي خلفان بن سندية المنصوري، أحد أبرز الوجوه في برنامج (الشارة) الرمضاني، وذلك في اليوم الثلاثين والأخير من شهر رمضان 2020.

وأكدت المصادر الإعلامية أن سبب وفاة خلفان بن سندية هو إصابته مؤخرا بمرض فيروس كورونا ، مشيرة إلى ظهور أحد أبنائه بمقطع فيديو يتحدث فيه عن مرض والده في العشر الأواخر من رمضان.

وكان خلفان بن سندية المنصوري، عضوا في لجنة تحكيم برنامج الشارة الشهير الذي بُث عبر قناة الإمارات وأبو ظبي في شهر رمضان الحالي، بالإضافة إلى اهتمامه الكبير في تراث بلاده في السنوات الماضية.

وقدم المئات من النشطاء بمنصات التواصل، التعازي إلى عائلة الفقيد، إذ كتب أحدهم على تويتر: خلفان بن سندية المنصوري، اعتدتم مشاهدته في الشارة، ولمن لا يعرف هذا الرجل هو على قدر كبير من دماثة الخلق وطيب الكلام ومدرسة في المبادئ والمعنى والسنع، انتقل اليوم إلى رحمة الله.

وكان آخر ظهور للإعلامي خلفان بن سندية، في إحدى حلقات الشارة 2020، حيث وجه نصيحة إلى الشباب الإماراتي بأن يكون مخلصا للبلاد عن طريق كسب طاعة الأم والأب في الدنيا والآخرة.

وقال نجل الراحل خلفان بن سندية في مقطع فيديو إن والده ملتزم في المنزل ولا يخالط أحد، لكن هذا مرض منتشر ولا اعتراض على حكمة الله، والإنسان مسير وليس مخير، وكل أمورنا جيدة، موجها نصحية مهمة آنذاك إلى كل المخالطين له.

وأضاف ابن الإعلامي الإماراتي: أذكر كل شخص خالطنا، عليه الذهاب إلى الفحص في المستشفى كإجراء احترازي، ويجب أن نتحدث عن ذلك، وأنا مثلكم أريد الذهاب لإجراء الفحوصات خلال الأيام المقبلة؛ لأني خالطته أيضا.