جوال

مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس 2020 - أحمد زاهر يقتل روجينا

مسلسل البرنس الحلقة الاخيرة

مسلسل البرنس الحلقة الاخيرة

القاهرة - سوا

تذاع الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس للفنان المصري محمد رمضان، خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة دي أم سي في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا، والساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتحكى قصة مسلسل البرنس عن شاب مكافح من عائلة البرنس وهو محمد رمضان له ستة أشقاء ويتوفي أبوه وأمه ويتحمل مسئولية أخواته، ويجسد الفنان محمد رمضان شخصية رضوان البرنس، وتدور أحداث المسلسل عن المشاكل العائلة الذي نعيشها يوميا.

كما نشرت منصة شاهد التابعة لقناة إم بي سي مصر mbc يوم الخميس ، الحلقة 28 الثامنة والعشرون من مسلسل البرنس بطولة النجم الفنان محمد رمضان، إذ تتواصل الأحداث المثيرة بعد وفاة زوجته وبنته، كما وجد تفاعلا واسعا من قبل نشطاء مواقع التواصل.

                                            لمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل البرنس أضغط هنا

ويتمحور مسلسل البرنس حول قصة أب ترك وصيته لابنه الذي يُحب نفسه عن باقي اخواته الذين كانوا يتلقون معاملة من والدهم بشكل سيئ، حيث كتب كل ما يملك لابنه الذي كان يُقدم له الرعاية حق رعايته، لتتناول حلقات المسلسل أحداثاً مشوقة، لتصل إلى اجتماع الاخوة للتخلص من أخيهم وزوجته وطفليه في حادث سير مُدبر.

ويواصل رضوان البرنس البحث عن خفايا الأحداث التي كانت في الحلقات الأولى بعد وفاة والده، والتي يتبين أن أشقائه على رأسهم فتحي يقفون خلفها، ثم يبدأ بالسعي وراء الثأر والانتقام منهم جميعا، على ما فعلت أيديهم، حيث يعتبر مسلسل رضوان الذي يقود بطولته الممثل محمد رمضان إلى جانب نُخبة من الفنانين المصريين، أحد أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في شهر رمضان الجاري، إلى جانب مسلسلي الاختيار والنهاية ليوسف الشريف.