تصميم بطاقة معايدة باسمك 2020 تهنئة عيد الفطر

تصميم بطاقة معايدة باسمك

أتاحت بعض المواقع التقنية، اليوم الجمعة، إمكانية تصميم بطاقة معايدة باسمك 2020 بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك في الدول الإسلامية والعربية، لا سيما السعودية ومصر وفلسطين والكويت والإمارات وسلطنة عمان.

وحددت الغالبية العظمى من دول العالم، الأحد موعدا لأول أيام عيد الفطر باستثناء سبعة دول أفريقية وآسيوية، أفادت بعدم ثبوت هلال شوال، وأن العيد سيكون إما السبت أو الاثنين على أبعد تقدير، وفق الحسابات النهائية.

وصدحت مكبرات المساجد في بعض الدول الإسلامية، بتكبيرات عيد الفطر منذ الانتهاء من صلاة المغرب اليوم الأحد، بينما أبقت بلدان أخرى على الجوامع مغلقة؛ كإجراء وقائي من انتشار مرض فيروس كوفيد 19.

تصميم بطاقة معايدة إضغط هنـــــا

وتبادل المسلمون حول العالم التهاني بحلول أول أيام عيد الفطر من خلال حساباتهم الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما تويتر وفسبوك وانستغرام وسناب شات، وغيرها من مواقع التعارف والتلاقي.

ويُمثل عيد الفطر جائزة لكل المسلمين الذين صاموا أيام شهر رمضان الذي أتم ثلاثين يوما هذه السنة في معظم الدول، و29 في دول أخرى، إذ يعتبر مكافأة من الله سبحانه لعباده الصائمين والصابرين.

كما تبادل رؤساء وأمراء الدول المختلفة، برقيات التهنئة بمجرد الإعلان عن مواعيد عيد الفطر لديها، إذ بعث الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، الليلة، تهاني إلى زعماء البلدان العربية والإسلامية.

ويتمنى الجميع في برقيات التهنئة بعيد الفطر التي بعثوها إلى أصدقائهم أن تتحقق طموحاتهم وأمانيهم بالحرية والرزق والاستقلال والتطور والرخاء، والخروج من الجائحة الصحية التي تضرب العالم بسلام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد