موعد أول أيام عيد الفطر في الإمارات 2020

موعد عيد الفطر 2020 في الإمارات

أعلنت مصادر رسمية إماراتية، اليوم الجمعة، عن موعد عيد الفطر 2020 في الإمارات، لافتة إلى أن يوم غد السبت هو المتمم ل شهر رمضان 1441 هجري في البلاد.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) عبر (تويتر) إن يوم الأحد المقبل هو موعد أول أيام عيد الفطر في الإمارات 2020، مشيرة إلى أن الشهر الفضيل سوف يتم ثلاثين يوما غدا، ثم الأول من شوال.

بدوره، أرسل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية المتحدة، برقيات تهنئة؛ بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك إلى العديد من أمراء ورؤساء البلدان الإسلامية والعربية.

وعبّر الشيخ خليفة، وفق الوكالة الرسمية، في البرقيات التي بعثتها، عن تمنياته للرؤساء والأمراء، بوفير السعادة والصحة، وكذلك التقدم والرخاء للشعوب العربية والإسلامية المختلفة.

وفي سياقٍ متصل، أرسل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، برقيات تهاني بحلول عيد الفطر، إلى مختلف الرؤساء والأمراء العرب.

يشار إلى أن غالبية البلدان العربية والإسلامية، أكدت عدم ثبوت هلال شوال عقب غروب شمس اليوم الجمعة، وبالتالي يكون غدا مكمل رمضان الكريم، والأحد القادم، اليوم الأول لعيد الفطر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد